كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن أن حدائقها الست قد استقبلت طوال أيام عيد الأضحى المبارك، حوالي 103,922 زائرًا، للاستمتاع بأوقات طيبة في أيام الإجازة.
وقال الدكتور حامد الأقنص، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، كان قد وجه بالاهتمام بالحدائق التابعة للوزارة لاستقبال المواطنين خلال إجازة العيد، وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية والثقافية لهم، وتوفير سبل الراحة والسلامة.
وأشار الأقنص إلى أن حديقة الأسماك بالزمالك قد استقبلت طوال أيام العيد حوالي 8,744 زائرًا، بينما استقبلت حديقة الحيوان بالإسكندرية حوالي 53,765 زائرًا، وحديقة الحيوان بكفر الشيخ 19,303 زوار، وحديقة الحيوان بالفيوم 9,000 زائر، كما استقبلت حديقة الحيوان ببني سويف 6,500 زائر، وحديقة الحيوان بالشرقية 6,610 زوار.
وأكد رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن حدائق وزارة الزراعة كانت قد هيأت الأجواء المناسبة لزوارها طوال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، بخطط تأمينية عالية، لتفادي الازدحام، والتيسير على روادها، وقضاء أطيب الأوقات خلال الإجازة.
وأشار “الأقنص” إلى استمرار الحدائق في استقبال زوارها طوال العام، من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، بسعر 5 جنيهات للتذكرة.
تابعنا عبر هذه :

الاحتفال بيوم الفطار العالمي في السفارة التركية بالقاهرة (صور)
في يوم الفطار العالمي، تم تقديم الفطار التركي الذي له دورا مركزيًا في ثقافة الطعام

عقدة التجمع.. استغاثة شركة غذائية بالأسكندرية تحرك الداخلية للقبض على مدان في 38 قضية
بالنسبة لمقطع فيديو تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية تضمن إستغاثة صاحب الحساب لتنفيذ أحكام

تسريع انضمام دول غرب البلقان للاتحاد الأوروبي
أعلن المستشار الألماني فريدريش ميرتس دعمه تعزيز اندماج دول غرب البلقان في الاتحاد الأوروبي، مؤكداً

(فيديو) لفتة أبوية لوزير الشؤون الإسلامية.. يعزي الشيخ أحمد النجمي هاتفيا في أولاده
في لفتة أبوية حانية ومواساة كريمة قدّم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور



